-->
نيو موبايلك نيو موبايلك

شركة ميكروسوفت-Microsoft

 

Microsoft

شركة ميكروسوفت هي شركة تقنية عملاقة تأسست في عام 1975 ومقرها في ريدموند، واشنطن. تعتبر ميكروسوفت واحدة من أكبر الشركات التقنية في العالم، وتشتهر بأنظمة التشغيل وبرامج الحاسوب الخاصة بها، وتعتبر من بين الشركات الرائدة في مجال الحوسبة السحابية.

تأسست الشركة من قبل بيل جيتس وبول ألين، وكانت في بدايتها تعمل على تطوير لغات البرمجة والأنظمة التشغيلية. ومع الوقت، تطورت ميكروسوفت لتصبح شركة تقدم حلول تقنية متكاملة للشركات والأفراد، بما في ذلك أنظمة التشغيل وبرامج الحاسوب والأدوات المكتبية وأنظمة الحوسبة السحابية والألعاب.

برامج ميكروسوفت


تشتهر ميكروسوفت بأنظمة التشغيل الخاصة بها، وخاصة نظام التشغيل ويندوز الذي يعمل على ملايين الأجهزة حول العالم. كما تعد ميكروسوفت من أبرز الشركات التي تقدم أدوات المكتب الشهيرة مثل برنامج الوورد وبرنامج الاكسل وبرنامج الباور بوينت.

تعمل ميكروسوفت أيضًا على تطوير أنظمة الحوسبة السحابية، وتقدم خدمات الحوسبة السحابية من خلال خدمة أزور Azure، وهي خدمة تتيح للشركات استضافة تطبيقاتها وتخزين بياناتها على الإنترنت بأمان وكفاءة عالية.

ميكروسوفت


إلى جانب ذلك، تعتبر ميكروسوفت من أهم الشركات التي تعمل على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وتستخدم هذه التقنيات في تطوير منتجاتها وخدماتها وتحسين تجربة المستخدم.

في النهاية، يمكن القول إن شركة ميكروسوفت تعد واحدة من أهم الشركات التقنية في العالم، وتستمر في تقديم حلول تقنية متطورة للشركات والأفراد على مستوى العالم.

ميكروسوفت

في النهاية اقدم لكم كود خصم نون السعودية 🇸🇦 والامارات 🇦🇪 ومصر 🇪🇬خصم 10% على جميع المنتجات كود الخصم: CQ15 خصم يصل الى 10% للمستخدم الجديد وخصم 5% للمستخدم العادي

كود نون-كود خصم نون السعودية 🇸🇦 والامارات 🇦🇪 ومصر 🇪🇬خصم 10% على جميع المنتجات كود الخصم: CQ15 خصم يصل الى 10% للمستخدم الجديد وخصم 5% للمستخدم العادي


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Google

Translate

BELAL ALSABAA. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة

نيو موبايلك

2016